26‏/11‏/2021

4

جميع حلقات أنمي Death Billiards) + Death Parade) || بلوراي || HEVC || BD || 1080p || استعراض الموت!

دراما , مترجم عربي , جميع الحلقات , دراما يابانية مكتملة , تحميل جميع الحلقات , ميديافير , ميقا , مي




-
( Remaster ) *

16‏/02‏/2021

20

تحديث جديد | 4/7/1442 هجري (حياة جديدة + ما هو القادم؟ + نسخة محسّنة؟ [?Remastered] )




------------------------------------------------------------
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :

... مرحباً بجميع مُتابعي و زوّار مدونتي الشخصية ...

... ها أنا ذا أعود مُجددًا بعد فترة غيابٍ عجيبة ...

... ولكن ، كما يُقال المثل: ( إذا عَرُف السبب بَطل العجب ) ...