29‏/07‏/2015

22

الحلقة 01 || Ghost Hunt || صيد الشّبح || Ep.01
































.. أهلاً و مرحباً بجميع زوار و مُتابعي مدونتي الشخصيـــة ..

.. ها قد عدت لكم و لكن هذه المره مع مشروعٍ جديد في عالم الأنمي ..

.. لأقدّم لكم الحلقة الأولى من هذا الأنمي المُرعــب ..

.. لا أطيل عليكم و لنبدأ , على بركة الله ..

الأسم بالياباني : ゴーストハント

الإسم بالإنجليزي : Ghost Hunt

الإسم بالعربي : صيد الشبح

النوع : رعب , كوميدي , غموض 

تاريخ البث : 04/10/2006 - 28/03/2007

عدد الحلقات : 25 حلقة 

مدة الحلقة : 25 دقيقة

الفئة العمرية : 13+

: القصة :

هناك فتاة تُدعى [ تانياما ماي ] , كانت تُحب حكيّ القصص المُرعبة مع صديقاتها

ذات مرة , بينما تحكي القصص المُرعبة 

دخل عليهن فتاً غامض ذو الـ( 17 ) عاماً

بطريقةٍ ما و بعد حادثةٍ غريبة , تُصبح [ تانياما ] مُساعدةً لهذا الفتى  

يا ترى , ما الذي حدث ؟

و من يكون هذا الفتى ؟

ما العمل الذي ستُساعده فيه ؟

تابع لتعرف المزيــــد ^^

جودة شبه عالية 
( HQ )

الحاوية : MKV

الحجم : 350MB

الأبعاد : 720×1280

النظام : 08Bit

الترجمة : مُرفقة ( سوفت سب )

------------------------------------------------------------
جودة متوسطة
( MQ )

الحاوية : MKV

الحجم : 100MB

الأبعاد : 480×848

النظام : 08Bit 

الترجمة : مُرفقة ( سوفت سب )

مُلاحظة : حصلت مُشكلة في إنتاج الـ( هارد سب ) , لهذا راح نكتفي بالـ( سوفت سب ) في هذا العمل 
و كذلك راح نستغني عن المُشاهدة المُباشرة ( حتى أقوم بحل المُشكلة "-_- )

خمسة صور لِمُعاينة الترجمة

001 - 002 - 003 - 004 - 005

مع العلم أن الصور لا تعبّر عن معنى الجودة الحقيقية


[ Mediafire - Mega ] 

( ملف الترجمة + الخطوط )

[ Mediafire - Mega ] 


K-Lite Codec Pack

لمن يواجهه مشاكل في تشغيل ملفات الفيديو

[ Mediafire ]

--------------------------------------------------------
Internet Download Manager 6.18

للتحميل بأقصى سرعة و استكماله بعد الانقطاع مع الكراك الفعّال

[ Mediafire ]

.. لا تحرموني من دعمكم , تعليقاتكم و مُتابعتكم لي على حساباتي في المواقع الإجتماعية .. 

.. أخيراً , لا تلهكم الأنيميات و الدرامات عن واجباتكم الدينية و الدنيوية ..

.. و نلتقي لاحقاً - بإذن الله - مع الحلقة الثانية من هذا الأنمي ..

.. إلى ذلك الحيـــن ..










هناك 22 تعليقًا:

  1. الانمي من اروع ما شاهدت من الانميات
    وتنياما ماي من الشخصيات التي لا يمكن ان انساها

    شكرا لك لتوفيره بجودة عالية
    الله يسلم ايديك

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن رفع الخطوط ؟
      شكرا لك

      حذف
    2. الله يسلّمك أخي [ O-SAMA ] ,و بالفعل الأنمي من أجمل الأنيميات

      لهذا أردت أن أعيد ترجمته بصورة أفضل ^^

      ( و لقد تم رفع ملف الترجمة + الخطوط )

      أخيراً أشكرك على المرور الطيــب ^_^

      حذف
  2. شكرا لك بانتظار بقية الحلقات ليبدأ التحميل ^^

    ردحذف
    الردود
    1. سأحاول ألاّ أتأخر في طرح بقية الحلقات أخي [ Para Exo ]

      حتى تتمكن من البدأ في التحميـــل ^^

      حذف
  3. شكرا على الترجمه
    كل عام اونت بخير
    بدايه موفقه للمشروع ان شاء الله
    بانتظار باقى الحلقات
    بعتذر عن التاخير فى الرد ... بسبب ضغط العمل فى الفتره الحاليه
    بالنسبه للدراما بدات افكر فى متابعتها فان كان لديك خبره فاى عمل تنصحنى بمتابعته وان كنت بحثت عن مسلسل اوشين ولم اجده مطلقا
    فى رعايه الله

    ردحذف
    الردود
    1. و أنت بصحة و سلامة أخي [ sameh elsawaf ]لا بأس , الرد متأخر أفضل من لا شيء ^^

      بالنسبة للدراما , هذه أفضل عشر درامات أنصحك أن تبدأ بها و بالترتيب يكون أفضل :

      10 - Saikou no Jinsei no Owarikata~Ending Planner~

      09 - Legal High

      08 - Unubore Deka

      07 - Hammer Session

      06 - Hanzawa Naoki

      05 - Hana-Kimi

      04 - Runaway

      03 - Kagi no Kakatta Heya

      02 - Rookies

      01 - My Boss My Hero

      أتمنى أكون أفدتك و ما كثّرت عليك "^^

      أخيراً , أشكرك على دعمك الدائم و مرورك العطر ^_^

      حذف
  4. غير معرف30/7/15 9:51 م

    السلام عليكم
    كيفك اخى العزيز ؟ إن شاء الله بخير
    والله انا بترقب الانميات اللى بتترجمها حتى اتابعها منك
    واكون واثق انها رائعة مادمت ترجمتها
    وياريت تختار لنا انمى مثل اجواء موشيشى بصراحة استمتعت جدا بمشاهدته
    واخر حاجة ممكن ترفع الجودة المتوسطة على ميديا فاير
    وشكرا لك اخى وتمنياتى لك بالتوفيق إن شاء الله

    ردحذف
    الردود
    1. أهلاً بك أخي الكريم , بالنسبة للرابط فهو موجود لكن لا أعلم لما لا يظهر ..

      لقد قمت بتعديله , حاول مرةً أخرى و إن لم يظهر ..

      تفضّل ها هو الرابط : http://www.mediafire.com/download/7uit3uzvon1l8m5

      أخيراً , أشكرك على إطراءك الجميل و مرورك الطيّب ^_^

      حذف
  5. وأخيرا وأخيرا.. أشكرك يا أخي جزيل الشكر.. كلمة الشكر قليلة ..
    وأخيرا سأرى ثمرة عملك في هذا الأنمي الرائع ..
    مع أني حزينة بعض الشيء تأخرت في الرد T_T ..
    توقعت نفسي أول رد , دائما أتفقد المدونة لدرجة أنشغل بالي عليك "بعيدا عن المصلحة حقا حقا" ..
    إن شاءالله داائما أمورك يسيرة يا أخي ...
    استمر بتألق يا أخي لك خالص تحياتي , دعواتي لك بكل خير

    ردحذف
    الردود
    1. أهلاً بكِ أختي [ Mikomi chan ]

      لا تشغلي بالكِ كثيراً ,قُمي بمُتابعة حساباتي على مواقع التواصل الإجتماعي

      و سيصلك كل جديد بإذن الله , دون التفقد دائماً على المدونة ( مع ذلك , لكِ حرية الإختيار ^^ )

      أخيراً , أشكرك على دعمك المتواصل و المُستمر و على مروركِ العطر

      و أتمنى لكِ التوفيق أيــضاً ^_^

      حذف
  6. غير معرف31/7/15 2:39 ص

    مشكور على مجهودك
    ممكن ترفع الحلقة على مركز الخليج؟

    ردحذف
    الردود
    1. العفو أخي الكريم , لكن للأسف ..

      إن الإنترنت لديّ سيءٌ للغاية , و بالكاد قُمت برفع الحلقات على هاتين السيرفرين ..

      مع ذلك حاول التحميل من سيرفر الـ( ميديافير ) , إنه رابط مُباشر + يستكمل التحميل

      أخيراً , هذا ما يمكنني فعله أعتذر منك أخي الكريم ..

      و أشكرك على مرورك الطيّب ^^

      حذف
    2. غير معرف31/7/15 4:30 ص

      لا مشكلة ^^
      ومشكور على أيّ حال ^^

      حذف
  7. ألف شكر أخي الكريم
    كنت بإنتظار الانمي
    وبالتوفيق في ترجمة باقي الحلقات

    ردحذف
    الردود
    1. العفو أختي [ suzy x ]

      و أشكركِ على المرور الطيّب ^^

      حذف
  8. شكراااا على الحلقة و يعطيك الف الف الف عافية على الترجمة الرااائعة لهذا الانمي و هو من اجمل الانميات التي شاهدنها و ساعيد المشاهدة بجودة و ترجمة افضل
    بانتظار بقسة الحلقة بفارغ الصبر

    ردحذف
    الردود
    1. الله يعافيكِ أختي [ miku hatsune ] و بالفعل هو من أجمل الأنيميات المرعبة ^^

      أشكركِ على المرور الطيّب ^_^

      حذف
  9. غير معرف2/8/15 8:19 م

    تسلم أخى الغالى على الحلقة
    وسؤال متى هينزل فيلم موشيشى

    ردحذف
    الردود
    1. العفو أخي الكريم

      بالنسبة للفيلم , بالأمس نزل الخام و في إنتظار فريق الترجمة الإنجليزي

      يعني , بحلول الأسبوعين القادمة راح يكون الفيلم موجود على المدونة بإذن الله ^^

      حذف
  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أولا وبامانة شاهدت مدونتك هذه بمحض الصدفة فقط ولم أكن اعرفها سابقا أو أعرفك " كمترجم " .. عذرا لذلك ..
    وعندما دخلت لمدونتك تفاجأت من الاعمال التي وبصراحة كلها ممتعة وتستحق المشاهدة .

    وما لفت انتباهي أكثر انك قمت باعادة انتاج وترجمة هذا الانمي الرائع جدا والذي كنت أتمنى منذ فترة طويلة ان
    يتحنن عليه أحد المترجمين المخضرمين لترجمته ...

    لذا حاليا أنت لا تعلم مدى السرور الذي أدخلته على قلبي وأنا أقوم بتحميل اول حلقة منه من عندك ...
    عن جد شكرا كثيرا لك ... " ورب صدفة خير من ألف ميعاد " على قول المثل ...هههههه ....

    هناك الكثير من الاعمال التي شدت نظري اليها وأود تحميلها وان شاء الله سأقوم بتحميلها من عندك ..
    بارك الله فيك يا أخي وعساك على القوة والصحة والعافية ..

    وان شاء الله ننتظر الدفعات القادمة لهذا الانمي المميز جدا .... جدا ... جدا ....

    ردحذف
    الردود
    1. لا بأس أختي [ Angel's Heart ] , ليس عليك الإعتذار لأنكِ لم تعرفيني من قبل ( مع أنني هنا منذ 2013 ) و لكن لا بأس "^^

      و بالفعل الأنمي مظلوم من حيث الترجمة و الإنتاج و أردت العمل عليه منذ فترة طويلة لكن ها أنا ذا أقدمه لكم و سأحاول ألا أتأخر كثيراً في الدفعات القادمة

      أخيراً , أتمنى أن تحظي بزيارةٍ ممتعة في مُدونتي المُتواضعه و أشكرك كثيراً على مرورك العطر ^_^

      حذف

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدْ ))